القائمة الرئيسية

الصفحات

جني الأموال عبر الإنترنت


إذا لم يكن لديك المال لبدء خط إنتاج ولا تريد المخاطرة بالتأثيرات السلبية التي قد تحدثها إعلانات معدل التحويل ، فلا 

تزال هناك طرق يمكنك من خلالها جني الأموال عبر الإنترنت. المفتاح هو العثور على الأنسب لموقعك والمستخدمين.

  • إنشاء محتوى حصري للأعضاء الذين يدفعون



يمكن أن يكون إنشاء محتوى مدفوع أحد أبسط الطرق لكسب المال على موقع الويب الخاص بك. في كثير من الأحيان ، لا يتعين عليك القيام بالكثير من العمل الإضافي. يمكنك ببساطة الاستمرار في إنشاء منشورات مدونة أو دروس عبر الإنترنت أو أي محتوى تتخصص فيه ، وتتقاضى رسومًا للوصول إلى جزء منه.

الجزء الصعب الوحيد هو إنشاء التوازن الصحيح بين المحتوى المجاني والمدفوع. قد يؤدي تقديم الكثير من المحتوى مجانًا إلى شعور المستخدمين بأنهم لا يحتاجون إلى المحتوى الذي تطلب رسومًا مقابله. من ناحية أخرى ، يمكن أن يؤدي فرض رسوم على الكثير من المحتوى إلى إبعاد الزائرين.

لهذا السبب ، يعمل المحتوى المدفوع أو العضويات بشكل أفضل مع المواقع التي لها متابعون مثبتون بالفعل. إذا كان المستخدمون يعرفون بالفعل أن المحتوى الخاص بك يستحق الدفع ، فمن المرجح أن يكونوا على استعداد للقيام بذلك.

بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما تستخدم المواقع التعليمية التي تقدم دورات أو ندوات عبر الإنترنت هذه الطريقة بفعالية. يمكنك تقديم دورات تمهيدية مجانًا ، ثم فرض رسوم على الدورات المتوسطة والمتقدمة. Codecademy مثال ناجح:

إنهم يقدمون العديد من الدورات المجانية ، مع العلم أن الطلاب الذين يرغبون في معرفة المزيد سيدفعون مقابل العضوية والدورات المتقدمة لاحقًا. أصبح Codecademy الآن منصة انتقال للعديد من الأشخاص الذين يتطلعون لبدء تعلم الكود لأول مرة.




















تعليقات

التنقل السريع